كلوب يرد على الانتقادات المدريدية

علّق المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن ردود الأفعال العنيفة التي جاءت من جانب من نادي ريال مدريد الإسباني بشأن الانتقادات التي وجهها لملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وكان المدرب الألماني قد انتقد ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يستضيف مباريات ريال مدريد في الموسم الحالي نظرًا لأعمال الصيانة الجارية في معلب سانتياغو برنابيو، عقب هزيمة ليفربول أمام الميرنغي بنتيجة 3-1 الأسبوع الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال كلوب حينها أن ملعب ألفريدو دي ستيفانو أشبه بملاعب التدريبات، لتنهال عليه ردود الأفعال الغاضبة من جانب مسؤولي الميرنغي، وزين الدين زيدان مدرب الفريق، وحتى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة.

كلوب يعتذر عن تصريحاته

وتعليقًا على الهجوم الذي تعرّض له، قال المدرب الألماني في تصريحات نقلها موقعليفربول إيكو“: ”لم أرغب بأن أكون غير محترم، إذا كانوا يعتقدون أن هذا هو الملعب الذي يجب أن يلعبوا فيه.. فهذا جيد بالنسبة لي، لقد لعبوا الموسم بأكمله على هذا الملعب، وهذا شأنهم“.

وأضاف: ”إنشاء قصة حول ما قلته هو مزحة حقيقية، إذا اعتقد أي شخص أن كلامي عن الملعب لم يكن فيه احترام فأنا أعتذر عن ذلك، والأمر لم يكن في نيتي“.

ويستعد الريدز لخوض موقعة فاصلة أمام الفريق الملكي مساء اليوم الأربعاء على ملعب آنفيلد، من أجل تعويض خسارة الذهاب وحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

كلوب يعتذر لريال مدريد قبل الموقعة المرتقبة

المدرب الألماني أثناء مواجهة أستون فيلا في البريميرليغ. المصدر: رويترز