كلوب يؤكد على ثقته في إمكانية تحقيق الريمونتادا

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أن على فريقه أن يؤمن بإمكانية تحقيق ريمونتادا أمام ريال مدريد بعد الخسارة 3-1، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يصطدم الريدز بالفريق الملكي مساء غدًا الأربعاء على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي في المسابقة القارية.

وقال المدرب الألماني في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للريدز: ”ليس هناك الكثير لنخسره بعد الهزيمة 3-1 في مباراة الذهاب، علينا المحاولة إذا كنا نريد اجتياز هذا الدور“.

كلوب يحفز لاعبي ليفربول قبل المواجهة المرتقبة

وأضاف: ”فريق ريال مدريد هذا لديه بعض من أعظم المواهب التي تلعب كرة القدم في العالم اليوم. هذه ليست مفاجأة، هذا ما يفعله ريال مدريد. للتغلب على فريق مثل هذا يجب أن تسعى دائمًا لتحقيق الأداء المثالي“.

وأردف: ”الجميع يتحدث عن انتفاضات في الماضي وكيفية تأثير الجمهور على تحقيقها. الآن علينا أن نخلق أجوائنا الخاصة، صحيح أن عدم وجود جمهور قد تكون مشكلة إضافية، ولكن علينا المحاولة“.

وتابع المدرب الألماني: ”أنا لست مؤمنًا بالوعود عندما يتعلق الأمر بالنتائج، لكن يمكنني القول بثقة إننا سنخرج للقتال من أجل جميع مشجعينا كما لو كانوا معنا في المدرج الرئيسي في ملعب آنفيلد“.

وواصل: ”هذا هو التزامنا.. سواء أكان ذلك كافيًا للمرور أم لا، فسنرى، لكننا سنقدم كل ما لدينا على أرض الملعب“.

كلوب يكشف عن مخططه لتحقيق الريمونتادا أمام ريال مدريد

المدرب الألماني يصافح لاعبي الميرنغي عقب لقاء الذهاب. المصدر: رويترز