نجوم برشلونة يحسمون موقفهم من عودة نيمار

تتواصل الأنباء بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار، وإمكانية عودته إلى صفوف برشلونة الإسباني مع اقتراب عقده مع باريس سان جيرمان من نهايته.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت في وقت سابق أن النجم البرازيلي قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، من أجل بحث إمكانية عودته للبلوغرانا.

وكان اللاعب يحلم بانتقال صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى حديقة الأمراء بعد نهاية عقده مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، ولكن يبدو وأن البرغوث الأرجنتيني يميل للاستمرار في قلعة كامب نو.

لاعبو البلوغرانا يرحبون بعودة نيمار إلى الفريق

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن نجوم برشلونة يحلمون بعودة نيمار إلى قلعة كامب نو، وأن هناك إجماع علي عودة اللاعب في غرف ملابس الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين المخضرمين في صفوف البلوغرانا، الذين عاصروا تواجد النجم مع البرازيلي مع الفريق، يعتقدون أن عودته ستعزز حظوظ البلوغرانا في التتويج بدوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن لاعبي برشلونة يفضلون عودة النجم البرازيلي على تعاقدات برشلونة المحتملة مع الثنائي الهولندي ممفيس ديباي وجورجينيو فينالدوم.

ويمتد عقد النجم البرازيلي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022، ولم يتخذ اللاعب أي خطوات لتمديد العقد حتى الآن.

وكان اللاعب قد قرر الرحيل عن قلعة كامب نو في صيف عام 2017، متجهًا إلى فريق العاصمة الفرنسية، في صفقة قياسية بلغت حوالي 222 مليون يورو.