الدوري الأوروبي.. الأرض تعاند أصحابها في ذهاب ربع النهائي

الأرض تعاند أصحابها.. نتائج سلبية لجميع الأندية المستضيفة في ذهاب ربع نهائي يوروباليغ

image

لاعبو آرسنال أثناء مواجهة سلافيا براغ. المصدر: رويترز

أخبار الآن | مصر – جمهورية مصر العربية -

نتائج مخيبة لأصحاب الأرض في الدوري الأوروبي

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب مضيفه غرناطة الإسباني، بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسجّل النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد هدف المباراة الأول في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف لاعب الوسط البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليضمن لفريقه فوزًا ثمينًا على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

وبذلك يضع الشياطين الحمر قدمًا في الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، قبل لقاء الإياب الذي سوف يقام الأسبوع المقبل على ملعب أولد ترافورد.

وفي مباراة أخرى، سقط آرسنال الإنكليزي في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات.

وكانت المباراة في طريقها نحو نهايتها بالتعادل من دون أهداف، قبل أن يسجل نيكولاس بيبي هدف للغانرز الأول في الدقيقة 86، ثم نجح الفريق التشيكي في إدراك التعادل بهدف عن طريق توماس هوليس في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

أياكس يسقط أمام روما في الدوري الأوروبي

ومن جانبه، حقق روما الإيطالي فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف أرينا.

وتقدم الفريق الهولندي بهدف في الدقيقة 39 عن طريق دافي كلاسين، قبل أن يدرك لورينزو بيلغريني التعادل لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 87، تمكن روجير إيبانيز من تسجيل هدف الفوز الثمين لفريق العاصمة الإيطالية، ليضع الذئاب قدمًا في نصف نهائي المسابقة القارية قبل لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعبهم مساء الخميس المقبل.

كما حقق فياريال الإسباني الفوز خارج ملعبه أيضًا، بتغلبه على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون رد.

وسجّل جيرارد مورينو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 من زمن اللقاء من ركلة جزاء، ليقتنص لفريقه فوزًا هامًا يقربه من المربع الذهبي للمسابقة القارية.

الدوري الأوروبي.. الأرض تعاند أصحابها في ذهاب ربع النهائي
لاعبو مانشستر يحتفلون أمام غرناطة. المصدر: AFP

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.