الكشف عن مطالب هالاند للانتقال إلى كامب نو

كشف تقرير صحفي إسباني عن قائمة شروط النجم النرويجي إيرلينغ هالاند من أجل الانضمام لصفوف برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت صحيفةسبورتالإسبانية قد نشرت مقطع فيديو يوم الخميس الماضي لوصول مينو رايولا، وكيل النجم النرويجي، ووالد اللاعب إلى مطار مدينة برشلونة، مؤكدة في الوقت ذاته أن أحد مساعدي خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني كان في انتظارهما، واصطحبهما معه في سيارته الخاصة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا قد استقرت بشكل نهائي على اختيار النجم النرويجي الشاب لتدعيم الخط الأمامي للبلوغرانا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مطالب مالية ضخمة لوالد هالاند ووكيله

ووفقًا لإذاعة ”RAC1“ المقربة من النادي الكتالوني، فإن والد هالاند، ووكيل أعماله مينو رايولا، قد اشترطا الحصول على 20 مليون يورو لكل منهما كعمولة من أجل إتمام الصفقة، لتسدد إدارة البلوغرانا 40 مليون يورو عمولات فقط في سبيل الحصول على خدمات الهدّاف النرويجي.

وأضافت الإذاعة الكتالونية في تقريرها أن وكيل اللاعب اشترط أيضًا حصول النجم النرويجي على راتب سنوي لا يقل عن 30 مليون يورو في حال انتقاله لصفوف البلوغرانا.

كما كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من بين قائمة المطالب أيضًا، حيث اشترط والد اللاعب ومينو رايولا استمرار ميسي في صفوف البلوغرانا من أجل إتمام الصفقة.

وينتهي عقد البرغوث الأرجنتيني مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ولم يتخد اللاعب أي خطوات من أجل تمديده، وسط تفاؤل في الأوساط الكتالونية بقدرة خوان لابورتا رئيس النادي الجديد على إقناعه بالاستمرار في كامب نو.

وقد تؤدي هذه المطالب لإفساد صفقة انتقال النجم النرويجي الشاب من صفوف بوروسيا دورتموند إلى برشلونة، خاصة وأن النادي الكتالوني يمر بأزمة إقتصادية طاحنة وتحاصره الديون، وهو ما سيُضعف من موقفه في المفاوضات وسط منافسة شرسة من جانب عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويعد النجم النرويجي الشاب هدفًا أساسيًا لبعض كبار أوروبا، ويأتي على رأسهم ريال مدريد الإسباني، والثنائي الإنكليزي مانشستر سيتي وتشيلسي.

الكشف عن شروط هالاند للانتقال إلى برشلونة

مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب. المصدر: Getty