أتلتيكو مدريد يسقط أمام إشبيلية ويشعل الكلاسيكو

إشبيلية يضرب آمال أتلتيكو مدريد بهدف ويُعقِّد حسابات صدارة الليغا

image

لويس سواريز أثناء مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد. المصدر: AFP

أخبار الآن | إشبيلية – إسبانيا

أتلتيكو مدريد يقدم هدية لقطبي الليغا

قدّم أتلتيكو مدريد هدية ثمينة لبرشلونة وريال مدريد ومنحهما فرصة جديدة للاقتراب أكثر من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما تلقى هزيمته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، إثر سقوطه بهدف دون رد أمام مضيفه إشبيلية في قمة مباريات الجولة 29 من المسابقة.

وتقمص الأرجنتيني ماركوس أكونيا دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 70، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد أتلتيكو عند 66 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، وأربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.

وحقق أتلتيكو ثلاثة انتصارات فقط في آخر 8 مباريات بالبطولة، ليمنح منافسيه برشلونة وريال مدريد فرصة ذهبية للعودة إلى سباق الصدارة وتضييق الخناق عليه.

أتلتيكو مدريد يشعل مواجهة الكلاسيكو

وبات بإمكان الفريق الكتالوني التقدم للمركز الثاني في ترتيب البطولة، وتقليص الفارق مع أتلتيكو إلى نقطة واحدة، حال فوزه على ضيفه بلد الوليد غدًا الإثنين في الجولة ذاتها.

ويأتي ذلك قبل أيام من مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في العاصمة الإسبانية ضمن منافسات الجولة 30 من الموسم.

وبات التكهن باسم بطل الدوري الإسباني هذا الموسم صعبًا للغاية، في ظل فارق النقاط الضئيل بين ثلاثي المتقدمة، إذ يمتلك كل فريق منهم حظوظًا وافرة لحسم اللقب.

أتلتيكو مدريد يسقط أمام إشبيلية ويشعل الكلاسيكو
أكوينا يحتفل بهدف المباراة الوحيد. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.