ليفربول يضرب آرسنال بثلاثية

حقق ليفربول فوزًا عريضًا على مضيفه آرسنال بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح لاعبو الريدز في الوصول إلى مرمى آرسنال في 3 مناسبات بعد أن دفع المدرب الألماني يورغن كلوب بالنجم البرتغالي ديوغو جوتا الذي بدأ المباراة على دكة البدلاء.

ونجح جوتا في تسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة 64، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب في الدقيقة 64.

ثم عاد جوتا ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 86، ليقتنص 3 نقاط ثمينة للريدز في سباق المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يرتقي للمركز الخامس

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 42 نقطة في المركز التاسع.

ويتخلف الريدز بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، وهو المركز الأخير المؤهل لدوري الأبطال من البريميرليغ، في حين يملك وست هام فرصة للتقدم إلى المركز الرابع في حال فوزه على وولفرهامبتون يوم الإثنين المقبل.

هذا ويستعد الريدز لمواجهة واعدة أمام ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في الثأر من الميرنغي، الذي تغلب عليه في نهائي المسابقة القارية في صيف عام 2018 بنتيجة 3-1.

قبل مواجهة ريال مدريد.. ليفربول يكتسح آرسنال بثلاثية

صلاح والنني أثناء المباراة. المصدر: Getty