ريال مدريد يحقق فوزه الثالث تواليًا في الليغا

حقق ريال مدريد انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإسباني بفوزه على ضيفه إيبار بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة 29 من الليغا.

وعانى النادي الملكي من حظ عاثر، حيث ألغى حكم اللقاء هدفين للفريق خلال شوط المباراة الأول بعد مراجعة تقنية الفيديو، كان الأول عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة الخامسة، والثاني عن طريق ماركو أسينسيو في الدقيقة 36، حيث أثبتت تقنية الفيديو وجود اللاعبين في موقف تسلل.

ولكن عاد اللاعبان للتسجيل مجددًا، حيث افتتح ماركو أسينسيو أهداف المباراة في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الميرنغي بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف النجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 73، ليقتنص الميرنغي 3 نقاط ثمينة في صراع الليغا المشتعل.

ريال مدريد يضيق الخناق على أتلتيكو

وبهذه النتيجة، تقدم الميرنغي للمركز الثاني مؤقتًا بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة، بفارق نقطة عن غريمه برشلونة الذي يواجه بلد الوليد الإثنين.

كما ضيّق الخناق على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يخوض رحلة محفوفة بالمخاطر أمام إشبيلية الرابع في الجولة ذاتها، حيث أصبح الفارق بين قطبي العاصمة الإسبانية 3 نقاط فقط.

وحقق فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فوزه الثالث تواليًا في الدوري الإسباني، بعد الفوز على إلتشي 2-1 وسيلتا فيغو 3-1 قبل فترة التوقف الدولي.

ويستعد الفريق الملكي لاختبار عصيب أمام ليفربول الإنكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه برشلونة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

ريال مدريد يستعد لليفربول بثنائية في شباك إيبار

زيدان وبنزيمة أثناء المباراة. المصدر: رويترز