أغويرو يشعل الصراع بين كبار أوروبا

تتواصل الأنباء حول مستقبل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد أن أعلنت إدارة السيتيزنز رحيل اللاعب عن قلعة الاتحاد بنهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

وارتبط اسم المهاجم الأرجنتيني بعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، من المتوقع أن تدخل في سباق شرس من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ويعد النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 32 عامًا فرصة كبرى لأندية أوروبا من أجل تعزيز هجومها، خاصة وأن الصفقة لن تكلف خزائنها الكثير، حيث سينضم اللاعب إلى الوجهة التي يريدها في صفقة انتقال حر.

4 وجهات محتملة لسيرجيو أغويرو

صحيفةماركاالإسبانية استعرضت في تقرير لها الوجهات المحتملة للهدّاف التاريخي لمانشستر سيتي، حيث يتركز الصراع بين 4 أندية من كبار القارة العجوز.

وقالت الصحيفة أن أندية برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنكليزي هي الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت أن إدارة النادي الكتالوني ترغب في ضم اللاعب من أجل تكوين ثنائي متفاهم مع مواطنه ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، والذي أفادت تقارير عديدة أنه يريد انضمام أغويرو إلى قلعة كامب نو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس تدرس من جانبها التعاقد مع النجم الأرجنتيني لتدعيم خط الهجوم، خاصة مع تردد أنباء عديدة تفيد بقرب رحيل مواطنه باولو ديبالا عن صفوف البيانكونيري.

وأضافت أن نادي تشيلسي الإنكليزي أيضًا يعد من بين أبرز الأندية الراغبة في ضم اللاعب، حيث ترى إدارة البلوز أن الهدّاف الأرجنتيني سيمثل إضافة قوية للخط الأمامي لتشكيلة المدرب الألماني توماس توخيل، خاصة وأن اللاعب يمتلك خبرة واسعة على ملاعب الدوري الإنكليزي الممتاز.