أغويرو يتلقى أول عرض ناري مباشرة بعد رحيله

بعد عشر سنوات مع مانشستر ستي .. سيرغيو أغويرو يتلقى عدة عروض

رياضة

أوغويرو في إحدى بطولاته .. مصدر الصورة :غيتي:

أغويرو يتلقى أول عرض ناري

لم تمض سوى فترة قصيرة عقب إعلانه الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري ، حتى تلقى النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو  عرضا من باريس سان جرمان للحصول على خدماته، بحسب ما أفادت الثلاثاء، صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية.

وسبق أن تم الحديث قبل الإعلان رسميا عن رحيل أغيورو من النادي الإنجليزي بعد 10 سنوات معه ، عن اهتمام باريس سان جرمان بالحصول على خدمات النجم البالغ من العمر 23 عاماً  .

 أغويرو

اللاعب سيرجيو أغويرو أثناء مباراة الدوري مانشستر إنكلترا.

وتاريخ أغويرو حافل بالانجازات والنجاحات ، اذ خاض  384 مباراة مع مانشستر سيتي وسجل 257 هدفا .

كما سبق أن أكد النجم الأرجنتيني عقب إعلانه الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، أنه مستعد تماما للتحديات المقبلة التي تنتظره بعد أن يغادر إنجلترا .

وانضم أغويرو لصفوف السيتي في 2011 قادما من أتلتيكو مدريد، ومنذ تلك الفترة بات أحد أبرز اللاعبين في تاريخه، بل وأصبح الهداف التاريخي له برصيد 257 هدفا.

كما توج أغويرو مع السيتي بـ13 لقبا بواقع 4 في البريمييرليغ، ولقب في كأس الاتحاد الإنجليزي، و5 في كأس الرابطة، و3 في كأس الدرع الخيرية.

ويبدو أن باريس سان جرمان ليس فقط النادي الوحيد المهتم بضمه، إذ يوجد بحسب التسريبات على الأقل أربعة أندية أخرى، بما في ذلك إنتر ميلانو وتشلسي ومانشستر يونايتد ترغب في الحصول على خدماته.