إيطاليا تحقق فوزًا ثمينًا

حقق منتخب إيطاليا فوزًا ثمينًا بهدفين دون رد على حساب آيرلندا الشمالية، مساء الخميس على ملعب اينيو تارديني، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاءت ثنائية المنتخب الإيطالي في شوط المباراة الأول، حيث أحرز دومينيكو بيراردي الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، في حين أضاف شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 39.

إيطاليا تتصدر المجموعة بالتساوي مع سويسرا

وبهذه النتيجة، حصد المنتخب الإيطالي أول 3 نقاط في المجموعة ليحتل المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر سويسرا، بينما تذيل منتخب آيرلندا الشمالية المجموعة من دون نقاط.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، حقق منتخب سويسرا فوزًا عريضًا خارج ملعبه على حساب مضيفه منتخب بلغاريا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقدم المنتخب السويسري بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق بريل إيمبولو، بينما أضاف هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف ستيفين زوبير الهدف الثالث في الدقيقة 13، ليحسم المنتخب السويسري المباراة لصالحه في أول ربع ساعة من اللقاء.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح كيريل ديسبودوف في تسجيل هدف بلغاريا الوحيد في الدقيقة 47.

هذا ومن المقرر أن يحل المنتخب الإيطالي ضيفًا على بلغاريا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية، في حين يواجه منتخب سويسرا نظيره الليتواني في الجولة ذاتها.

إيطاليا تصعق آيرلندا الشمالية بثنائية في تصفيات المونديال

لاعبو سويسرا يحتفلون أمام بلغاريا. المصدر: AFP