فرنسا تفتتح تصفيات المونديال بتعادل محبط

افتتح منتخب فرنسا مشواره في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2022 بتعادل محبط على ملعبه أمام ضيفه منتخب أوكرانيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.

وتقدم منتخب الديوك حامل لقب مونديال روسيا 2018 بهدف في الدقيقة 19 عن طريق نجمه أنطوان غريزمان، بينما منح برسنيل كيمبيمبي التعادل لأوكرانيا في الدقيقة 57، بعد أن سجّل الخطأ في مرمى فريقه.

وبذلك يقتنص منتخب أوكرانيا نقطة ثمينة من بين أنياب فرنسا، ويعزز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال، إذ من المتوقع أن تشهد المجموعة منافسة شرسة بين المنتخبين.

تعادل البوسنة وفنلندا في تصفيات المونديال

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تعادل منتخب البوسنة مع نظيره الفنلندي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء.

وتقدم منتخب البوسنة بهدف عن طريق ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة في الدقيقة 55، قبل أن تدرك فنلندا التعادل عن طريق تيمو بوكي في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 77، عاد تيمو بوكي ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في حين أدرك منتخب البوسنة التعادل في الدقيقة 84 عن طريق ميروسلاف ستيفانوفيتش.

هذا ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب كازاخستان في الجولة المقبلة، في حين تستقبل أوكرانيا منتخب فنلندا في المباراة الثانية.