فينالدوم يرد على أنباء انتقاله لبرشلونة

علّق لاعب الوسط الهولندي الدولي جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول الإنكليزي، على التقارير التي أكدت توصله إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني من أجل الانتقال إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن اللاعب الهولندي وقّع عقدًا مبدئيًا مع إدارة النادي الكتالوني يقضي بانتقاله إلى قلعة كامب نو بداية من الموسم القادم.

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب هولندا استعدادًا لخوض 3 مباريات أمام تركيا ولاتفيا وجبل طارق، ضمن تصفيات مونديال 2022.

فينالدوم يتحدث عن مستقبله

وعند سؤاله عن مستقبله مع ليفربول، قال النجم الهولندي في تصريحات أبرزتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”سنتحدث دائمًا عن هذه الأشياء وعن مستقبلي، لكن كما قلت في مناسبات أخرى، ليس لدي أخبار حتى الآن بخصوص هذا الشأن“.

وأضاف تعليقًا على أنباء اقترابه من قلعة كامب نو: ”هذا ما قيل في وسائل الإعلام، لكن ليس لدي أخبار بشأن هذا الأمر، عندما يوجد شيء ملموس سأتحدث عنه مباشرة، لكن في الوقت الحالي لا توجد أي أخبار“.

وينتهي عقد لاعب الوسط الهولندي مع الريدز بنهاية الموسم الجاري، ولم تنجح إدارة النادي الإنكليزي في إقناعه بتجديد العقد، وهو ما يعني أن اللاعب سيصبح حرًا في الانتقال لأي وجهة يشاء اعتبارًا من 30 يونيو المقبل.

وكان اللاعب الهولندي البالغ من العمر 30 عامًا قد انضم لصفوف الريدز في عام 2016 قادمًا من نيوكاسل مقابل 25 مليون يورو.

ويعد اللاعب من بين الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الألماني يورغن كلوب في تشكيلته، وساهم في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب خلال السنوات الماضية.