كروس يثير الرعب في قلعة سانتياغو برنابيو

أعلن المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن توني كروس لاعب وسط ريال مدريد قد غادر معسكر  المنتخب بسبب تعرّضه لإصابة في العضلة الضامة.

ووفقًا للحساب الرسمي لمنتخب ألمانيا على موقع تويتر، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 أُصيب أثناء تواجده في معسكر المنتخب، وسيعود إلى إسبانيا على الفور.

وستبعد هذه الإصابة اللاعب عن أول 3 مباريات لمنتخب المانشافت في مستهل مشواره بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، أمام آيسلندا ورومانيا ومقدونيا الشمالية.

وتعد هذه الإصابة ضربة موجعة لريال مدريد الذي يخوض مرحلة حاسمة من الموسم في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي يتمنى عودة كروس قبل الأسبوع الفاصل

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن اللاعب سيغيب عن مواجهة الفريق الملكي أمام إيبار في الليغا، والمقرر إقامتها يوم الثالث من شهر أبريل المقبل.

ويأمل النادي الملكي أن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات وألا تمتد فترة غيابه لأبعد من ذلك، حيث يخوض ريال مدريد 3 مباريات حاسمة بعد لقاء إيبار.

ومن المقرر أن يواجه الميرنغي فريق ليفربول الإنكليزي في قمة ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم السادس من شهر أبريل المقبل.

وعقب مواجهة الريدز، سيكون على كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مواجهة برشلونة في كلاسيكو الليغا يوم العاشر من شهر أبريل، قبل أن يواجه ليفربول مجددًا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال في الرابع عشر من الشهر ذاته.

إصابة كروس تثير مخاوف ريال مدريد قبل ”أسبوع الحسم“

النجم الألماني أثناء مواجهة أتالانتا في دوري الأبطال. المصدر: رويترز