محتال سرق النجم رياض محرز يدخل السجن

قضت محكمة سناريسبروك كراون البريطانية بالسجن 8 سنوات و 3 أشهر بحق المُحتال شريف محمد (32 عاماً)، والذي عمد إلى انفاق أكثر من 175 ألف جنيه استرليني وذلك باستخدام بطاقة مصرفية تعود إلى نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز.

تفاصيل حادثة سرقة رياض محرز

ووفقاً للتقارير، فإنّ شريف محمد سرق أنفق الاموال على الرحلات والمقامرة وتناول الطعام في مطاعم فاخرة فضلاً عن شرائه ملابس باهظة الثمن.

وأشارت وسائل اعلام بريطانية إلى أنّ الحادثة وقعت في العام 2017، وقد استغرق الأمر استغرق 5 أسابيع حتى أدرك رياض محرز أنه تمت سرقة الأموال، وقام بحجب البطاقة التي استغلّها المدعو شريف محمد. 

وخلال المحاكمة الشهر الماضي، اعترف المحتال الذي يعمل سائق شاحنة رافعة شوكية، بالتهمة المنسوبة إليه.

وكان محمد اتصل، متنكراً على أنه اللاعب الجزائري الدولي، هاتفياً ببنك باركليز ليطلب بطاقة جديدة باسمه. وبعد الحصول عليها، انتقل من لندن إلى ليستر لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي.

وبلغ إجمالي ما أنفقه شريف محمد من الأموال باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بمحرز 175,830 جنيهاً إسترلينياً.

من جهته، قال كبير مفتشي شرطة لندن السابق، ميك نيفيل، لصحيفة “ذا صن” البريطانية، إنه “يستغرب كيف لم يكتشف محرز ضياع مبلغ كبير من بطاقته إلا بعد مرور شهر”.

وأردف: “أستغرب كيف لم يلاحظ محرز إنفاق مبالغ كبيرة على أشياء لا يشتريها لاعبو كرة القدم عادة مثل الوجبات السريعة، والأغذية ذات السعرات الحرارية العالية”.

أما محامي شريف محمد فقد أشار إلى أن الاخير كان فاقداً للسيطرة على تصرفاته خلال فترة استخدامه لبطاقة محزر، وذلك بسبب تعاطيه للمخدرات، وإكثاره من شرب الكحوليات.

شاهد أيضاً: ببجي موبايل تحتفل بالذكرى الثالثة بطريقتها ومشاكل تسريب في فيفا