بوتشيتينو متفائل بالفوز على بايرن

أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ثقته في قدرة فريقه على تجاوز بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري الأبطال.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي بالمسابقة القارية الفريق الباريسي في مواجهة بايرن ميونخ، ليتجدد التحدي بين الفريقين بعد أن اصطدما في نهائي البطولة في صيف العام الماضي.

وكان بايرن ميونخ قد اقتنص اللقب القاري بفوزه على الفريق الباريسي بهدف دون رد في شهر أغسطس الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

بوتشيتينو يؤكد صعوبة القرعة

وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات أدلى بها عقب نتيجة القرعة: ”يسعدنا التواجد بين أفضل 8 أندية في قارة أوروبا، شرف كبير أن نتواجد في المنافسة خلال هذه المرحلة“.

وواصل: ”التتويج بلقب دوري الأبطال يظل صعبًا للغاية، عليك أن تتجاوز أندية قوية في البطولة، ونحن الآن سنواجه حامل لقب النسخة الماضية“.

وأضاف: ”سنلعب ضد أفضل فريق في أوروبا حاليًا، القرعة صعبة جدًا، ولكن تظل المفاجآت واردة دائمًا“.

وأكد المدرب الأرجنتيني على ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي، حيث قال: ”نحن متفائلون، لقد أخرجنا برشلونة من ثمن النهائي، وسينصب كامل تركيزنا أمام بايرن ميونخ على هدف واحد وهو التأهل لنصف النهائي واستكمال المشوار في البطولة“.

بوتشيتينو يتوعد بايرن ميونخ قبل مواجهته في ربع نهائي الأبطال

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا. المصدر: AFP