زيدان يتحدث عن مواجهة ليفربول

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه أمام ليفربول الإنكليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري الأبطال التي أقيمت اليوم الجمعة الفريق الملكي في مواجهة ليفربول، في مباراة تعيد للأذهان ذكريات لقاء الفريقين في نهائي نسخة عام 2018.

وكان المدرب الفرنسي قد قاد ريال مدريد للتتويج حينها باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعدما حقق فوزًا عريضًا أمام الريدز بنتيجة 3-1.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سيلتا فيغو في الليغا: ”ندرك الصعوبات التي تنتظرنا في مثل هذه المواجهة. جميع الفرق صعبة في هذا الدور من المسابقة، ونعرف مدى قوة ليفربول“.

وواصل: ”ستأتي تلك المواجهة بعد فترة التوقف الدولي ونحن نركز الآن على مباراة سيلتا فيغو. لا نعرف ما الذي سيحدث بعد 30 مارس“.

زيدان يرد على شائعات رحيله

وعند سؤاله عن شائعات رحيله عن النادي الملكي، قال المدرب الفرنسي: ”أحب كرة القدم وأنا محظوظ لتدريب ريال مدريد، وأستمتع بكل يوم لي هنا“.

وتابع: ”لكن ما يُقال حول رحيلي لا يعتمد عليَّ أنا، ومثل ما سبق وذكرت أستمتع بتدريب الفريق لأن هذا سينتهي في يوم ما“.

وأضاف: ”بخصوص مستقبلي فأنا لا أنظر أبعد مما أفعله الآن، ولا أخطط لأي شيء، فيمكنك أن توقع على عقد لمدة 10 سنوات هنا وترحل في اليوم التالي، والعكس صحيح، يمكنك التوقيع لعام وتبقى لفترة طويلة من الوقت، لذلك لا أستطيع قول أي شيء“.

زيدان يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد

الشكوك تحيط بمستقبل المدرب الفرنسي. المصدر: رويترز