ليفربول يتجاوز وولفرهامبتون بصعوبة

حقق ليفربول فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الإثنين، في ختام الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجّل المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ليقتنص لكتيبة الريدز 3 نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأحمر رصيده إلى 46 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريمرليغ، بفارق نقطتين خلف وست هام صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

ليفربول يواصل الصراع من أجل مركز مؤهل لدوري الأبطال

ويمر الريدز بموسم عصيب في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تعرّض الفريق لسلسلة من الهزائم أبعدته عن صراع الصدارة، ليفقد الفريق فرصته في الدفاع عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

وخاضت كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب حملة تاريخية في الموسم الماضي لتحقق عددًا من الأرقام القياسية، وتتوج في نهاية الموسم بلقب الدوري الإنكليزي لأول مرة منذ عام 1990.

ويتمثل أمل الريدز في الموسم الحالي في احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، إذ تفصله 5 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للمسابقة القارية.

كما يواصل فريق المدرب الألماني يورغن كلوب مشواره في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث بلغ الدور ربع النهائي بفوزه على لايبزيغ الألماني ذهابًا وإيابًا بثنائية نظيفة في ثمن النهائي.

ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات في البريميرليغ على حساب وولفرهامبتون

كلوب يحتفل بالفوز بعد نهاية المباراة. المصدر: AFP