Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كومان يستبعد أغويرو ويحدد 3 أسماء لتدعيم هجوم برشلونة

14/03/2021 . 17:07

كومان يستبعد أغويرو من حساباته ويحدد قائمة المطلوبين في ميركاتو برشلونة

Featured Image

كومان أثناء مباراة برشلونة وإشبيلية. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة موندو ديبورتيفو

كومان يستبعد التعاقد مع أغويرو

يكثّف المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، بحثه عن مهاجم من أجل ضمه لصفوف البلوغرانا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى تفكير إدارة النادي الكتالوني في التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي في الميركاتو الصيفي.

وينتهي عقد أغويرو مع السيتيزنز في شهر يونيو المقبل، وهو ما يعني أنه سيكون متاحًا مجانًا في سوق الانتقالات بنهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن كومان استبعد فكرة التعاقد مع أغويرو، حيث يرغب المدرب الهولندي في التعاقد مع مهاجم أصغر سنًا من أجل مستقبل الفريق، خاصة وأن أغويرو سيكمل عامه الـ33 في شهر يونيو المقبل.

كومان يحدد 3 أسماء للانضمام لتشكيلته

وأضافت الصحيفة أن المدرب الهولندي حدد 3 أسماء لإدارة النادي الكتالوني من أجل التعاقد مع أحدهم لتدعيم الخط الأمامي لتشكيلته.

وأشارتموندو ديبورتيفوفي تقريرها إلى أن النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، يتصدر قائمة ترشيحات مدرب البلوغرانا، وهو ما يتماشى مع رغبة خوان لابورتا رئيس النادي.

وكانت صحيفةسبورتالإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن لابورتا يستعد للاستغناء عن 8 لاعبين من أجل تمويل صفقة ضم هالاند في الميركاتو الصيفي، حيث من المتوقع ألا تقل قيمة الصفقة عن حوالي 100 مليون يورو.

وأضافتموندو ديبورتيفوأن المدرب الهولندي لديه اختيارات أخرى أيضًا في الخط الهجومي، حيث قام بترشيح مواطنه ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي، بالإضافة إلى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدّاف إنتر ميلان الإيطالي.

وكان ديباي من بين أبرز أهداف البلوغرانا منذ الصيف الماضي، ولكن حالت الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني دون إتمام الصفقة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.