غوارديولا يرغب في ضم لوكاكو

أكد تقرير صحفي إيطالي أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، يرغب في ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم لوكاكو مستويات رائعة للغاية بقميص النيراتزوري منذ انضمامه إلى صفوفه في صيف عام 2019، حيث تمكن من تسجيل 18 هدفًا في موسم الدوري الإيطالي الجاري، يحتل بها المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والذي أحرز 20 هدفًا حتى الآن.

ووفقًا لصحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية، فإن غوارديولا معجب للغاية بما يقدمه لوكاكو خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفعه لطلب التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

غوارديولا يبحث عن بديل أغويرو

ويبحث المدرب الإسباني عن مهاجم من أصحاب القدرات التهديفية الهائلة، في ظل الحديث عن احتمالية رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن صفوف السيتيزنز بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن لوكاكو لا يرغب في الرحيل عن صفوف إنتر ميلان، حيث يشعر اللاعب بسعادة كبيرة في ميلانو، بالإضافة إلى علاقته الرائعة مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

وسبق للنجم البلجيكي أن دافع عن قمصان عدد من الأندية الإنكليزية مثل تشيلسي وإيفرتون ومانشستر يونايتد، قبل انتقاله للنيراتزوري في صيف عام 2019، وهي الخطوة التي أعادت له بريقه بعد فترة عصيبة قضاها مع مانشستر يونايتد.

غوارديولا يضغط من أجل إعادة لوكاكو للدوري الإنكليزي

لوكاكو يواصل التألق بقميص إنتر. المصدر: AFP