صفقة محتملة بين برشلونة ويوفنتوس

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يدرس إبرام صفقة تبادلية جديدة مع نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة ويوفنتوس أبرما صفقة تبادلية خلال الصيف الماضي، قضت بانتقال لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو إلى صفوف البيانكونيري، في مقابل انتقال النجم البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة.

ووفقًا لصحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية، فإن إدارة البيانكونيري تدرس بيع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مخطط جديدة لبرشلونة ويوفنتوس في الميركاتو

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة السيدة العجوز ترغب في التخلي عن اللاعب خلال صفقة تبادلية جديدة مع النادي الكتالوني، تقضي بانتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى تورينو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن غريزمان يعد من بين الأهداف القديمة ليوفنتوس، وسيحاول النادي إقناعه بالانضمام لصفوفه مجددًا خلال الصيف المقبل.

وانضم غريزمان إلى صفوف البلوغرانا في صيف عام 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكنه لم يقدم المردود الفني المتوقع منه منذ قدومه لقلعة كامب نو.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن إدارة البيانكونيري سوف تعرض خدمات ديبالا على باريس سان جيرمان الفرنسي إذا ما فشلت الصفقة التبادلية المحتملة مع برشلونة، في مقابل الحصول على توقيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم النادي الباريسي.

صفقة تبادلية جديدة تلوح في الأفق بين برشلونة ويوفنتوس

ديبالا يعاني هذا الموسم من قلة المشاركة في المباريات. المصدر: Getty