ميلان يتمسك بأمل المنافسة على اللقب

حقق فريق ميلان فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب مارك أنطونيو بينتغودي، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

وتقدم الروسونيري بهدف في الدقيقة 27 عن طريق لاعب الوسط رادي كرونيتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة المدرب ستيفانو بيولي.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف ديوغو دالوت الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50، ليحصد الروسونيري 3 نقاط ثمينة في سباق الكالتشيو المشتعل هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق اللومباردي رصيده إلى 56 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 3 نقاط خلف إنتر المتصدر، بينما تجمد رصيد فيرونا عند 38 نقطة في المركز الثامن.

ميلان يشعل صراع الصدارة

ويشهد صراع المقدمة في الدوري الإيطالي منافسة مشتعلة للغاية، مع وجود يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الـ9 الأخيرة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 52 نقطة وله مباراة مؤجلة.

بينما يحل روما رابعًا برصيد 50 نقطة، يليه أتالانتا المتألق مؤخرًا برصيد 49 نقطة وخاض مباراة أقل.

وتقام مساء الإثنين مباراة قمة الجولة في الكالتشيو، حيث يحل أتالانتا ضيفًا على إنتر المتصدر، في حين يأمل ميلان ويوفنتوس في تعثر النيراتزوري من أجل الحفاظ على أمل اللحاق به في الصدارة.

ميلان يواصل الضغط على إنتر بثنائية في شباك فيرونا

جانب من مواجهة الروسونيري وفيرونا. المصدر: رويترز