بنزيمة يخطف نقطة ثمينة للميرنغي

سجّل النجم الفرنسي كريم بنزيمة هدفًا قاتلًا ليخطف لفريقه ريال مدريد نقطة تعادل قاتلة من بين أنياب جاره وغريمه أتلتيكو مدريد، في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية التي أقيمت مساء الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة 26 من الليغا.

وتقدم أتلتيكو مدريد بهدف مبكر في الدقيقة 15 من زمن المباراة عن طريق النجم الأوروغوياني لويس سواريز، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى اقتراب المباراة من خط النهاية.

وفي الدقيقة 88، أحرز كريم بنزيمة العائد من الإصابة هدفًًا قاتلًا لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لينجح في خطف نقطة تعادل ثمينة للغاية في سباق الليغا المشتعل هذا الموسم.

بنزيمة يحتفل بإنجاز فريد

واحتفل النجم الفرنسي خلال المباراة بتحطيم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين غير الإسبان مشاركة بقميص الميرنغي في منافسات الليغا عبر التاريخ.

وظهر المهاجم الفرنسي في المباراة رقم 371 بقميص الفريق الملكي في منافسات الدوري الإسباني، متجاوزًا النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس الذي كان يتربع على هذه القائمة برصيد 370 مباراة، وفقًا لما أكدته شبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق 3 نقاط فقط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، مع وجود مباراة مؤجلة في جعبة الروخي بلانكوس.

بينما رفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة ليستقر في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبفارق نقطتين خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة.

بنزيمة يسجل هدفاً قاتلاً وينتزع التعادل لريال مدريد من بين أنياب أتلتيكو

لويس سواريز يحتفل بهدفه في شباك الميرنغي. المصدر: رويترز