مانشستر سيتي يواصل انتصاراته

واصل مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته المتتالية بفوزه على ضيفه وست هام بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم السيتيزنز بهدف في الدقيقة 30 عن طريق روبن دياز، ولكن سرعان ما أدرك وست هام التعادل عن طريق ميشيل أنطونيو في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتس، فقد أصبح أنطونيو أول لاعب يسجل في شباك السيتيزنز على ملعب الاتحاد من اللعب المفتوح في آخر 12 مباراة، وتحديدًا منذ هدف جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي يوم 27 سبتمبر الماضي.

كما أصبح أنطونيو أول لاعب من وست هام يسجل ذهابًا وإيابًا في شباك سيتي في موسم واحد بالدوري الإنكليزي منذ موسم 1995-1996.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح جون ستونز في تسجيل هدف الفوز لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليقتنص لفريقه 3 نقاط صعبة.

مانشستر سيتي يُغرّد وحيدًا في الصدارة

ويعد هذا هو الفوز الـ20 على التوالي للسيتيزنز في جميع المسابقات، ليواصل الفريق انطلاقته الرائعة في الموسم الجاري تحت قيادة غوارديولا.

وبهذه النتيجة، رفع سيتي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب البريمرليغ، وبفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد وست هام عند 45 نقطة في المركز الرابع.

مانشستر سيتي يتخطى وست هام ويحقق فوزه الـ20 على التوالي

احتفال السيتيزنز بالهدف الأول. المصدر: رويترز