زيدان يتحدث عن مواجهة فالنسيا المرتقبة

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام فالنسيا، والمقرر إقامتها مساء غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة 23 من الليغا.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”نريد مواصلة ما نقوم به. لدينا مباراة صعبة ونريد مواصلة النمو كفريق، لدينا طاقة جيدة وسنحاول الفوز في مباراة الغد“.

وعن فرص الميرنغي في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، قال زيدان: ”هناك 48 نقطة متبقية وسنقاتل ونلعب كرة القدم بشكل جيد لمحاولة الفوز بالمباريات. كل ما يمكننا فعله هو التحكم في ما نفعله على أرض الملعب وسنقدم أفضل ما لدينا حتى نهاية الموسم. قدمنا أسبوعًا جيدًا واللاعبون ملتزمون بما نقوم به“.

كما تحدث المدرب الفرنسي عن لعنة الإصابات التي تطارد نجوم ريال مدريد، حيث قال: ”أنا قلق بشأن الإصابات، لا نحب غياب اللاعبين، وسنحاول استعادتهم في أسرع وقت ممكن. سنستعيد غدًا كارفاخال ولوكاس فاسكيز وآمل أن نستعيد الجميع تدريجيًا. أريد أن يتدرب جميع اللاعبين معي دائمًا لأن ذلك مهم جدًا لأي مدرب“.

تعليق زيدان على أزمة غاريث بيل ومورينيو

وعند سؤاله عن الأزمة الأخيرة التي حدثت بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، والجناح الويلزي غاريث بيل، أجاب المدرب الفرنسي: ”أتمنى الأفضل لغاريث بيل، ولا أعرف ماذا يحدث بينه وبين مورينيو لأنني لست هناك معهما، بيل لاعبنا ونريده أن يقدم أداءً جيدًا“.

وكان مورينيو قد علّق على منشور لاعبه غاريث بيل المثير للجدل، والذي نشره الجناح الويلزي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وكان بيل قد نشر صورة له أثناء تدريبات توتنهام، أظهر من خلالها استمتاعه بحصة تدريبية رائعة، وذلك على الرغم من استبعاده من المباراة الأخيرة للفريق أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنكليزي لعدم جاهزيته لخوض المباراة.

وقال مورينيو تعليقًا على منشور بيل: ”هذا المنشور بحاجة إلى بعض التوضيح، لأن هناك تناقض بينه وبين الواقع“.

وواصل المدرب البرتغالي: ”منذ بداية الموسم، حاولت إبقاء كل شيء يخص اللاعبين في الغرف المغلقة والتمتع بالخصوصية، لكن هنا أنا بحاجة إلى توضيح الموقف، بيل يُظهر أن التدريب كان رائعًا وأنه مستعد للعب، وهذا ليس صحيحًا“.

وأضاف: ”أكرر، بيل لا يشعر بحالة جيدة، وطلب إجراء الأشعة التي لم تظهر أي شيء، لكن شعوره كان سيئًا للغاية. ونحن كمدربين لن نسير عكس شعور اللاعبين، وبالتالي لم يكن جاهزًا لخوض المباراة“.

وكان بيل قد عاد لصفوف توتنهام على سبيل الإعارة قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أن عانى بشدة من الجلوس على دكة البدلاء في قلعة سانتياغو برنابيو.

كيف علّق زيدان على أزمة مورينيو وغاريث بيل؟

جوزيه مورينيو وغاريث بيل. المصدر: Getty