صفقات محتملة في الميركاتو القادم

ترتبط أسماء النجوم في عالم كرة القدم بفرقهم وحتى بالدوريات التي يلعبون فيها, حتى أصبحوا جزءا لا يتجزأ من هذه الأندية والعلامة التي تميز هذا الفريق عن ذاك.

سنعرض اليوم أسماء نجوم سيحدث خبر انتقالهم من فرقهم في ميركاتو صيف 2021 صدمة وضجة في المشهد الرياضي.

انتقال رياض محرز في ميركاتو صيف 2021

والبداية مع النجم الجزائري رياض محرز  والذي صار يبحث عن فرصة لعب أكبر من تلك التي منحت له في فريقه مانشستر سيتي هذا الموسم.

محرز ان قرر الرحيل في ميركاتو صيف 2021 وهو أمر وارد جدا فلن تتردد كبرى الأندية في محاولة الظفر بالجزائري وعلى رأسهم باريس سان جرمان وأرسنال وأيضا ميلان الإيطالي.

صفقات ستزلزل المشهد الكروي في ميركاتو صيف 2021

رياض محرز

سيرجيو أغويرو

نجم آخر يعتبر من بين الأسماء الكبيرة في مانشستر سيتي والذي بات رحيله عن النادي واردا جدا في ميركاتو صيف 2021 .

الهداف الأرجنتيني الذي ينتهي عقده مع السيتي الصيف المقبل وتجديده يبدو معقدا جدا, أندية كبيرة مهتمة بمهاجم السيتي على رأسهم برشلونة الاسباني والبي أس جي ويوفنتوس كذلك.

 

كيليان مبابي

مبابي هو الآخر يعتبر من الأسماء البارزة التي سيحدث خبر رحيلها عن ناديها ضجة كبيرة في ميركاتو صيف 2021،

مبابي يماطل حتى اليوم في تجديد عقده مع باريس سان جرمان الذي ينتهي في صيف 2022.

الأخبار تؤكد أن الفرنسي ينتظر تحرك إدارة الريال من أجل ضمه قبل التفكير في تجديد العقد مع فريقه الحالي ولكن مصادر عديدة مقربة من ليفربول تحدثت أن الفريق مهتم بالتعاقد من الفرنسي في حال فرط الفريق في اسم كبير كصلاح أو ماني.

صفقات ستزلزل المشهد الكروي في ميركاتو صيف 2021

كيليان مبابي

محمد صلاح

محمد صلاح الذي تألق وحطم جميع الأرقام في ليفربول بدأ يفكر في خوض تجربة جديدة خاصة بعد الأخبار التي ربطته بقطبي اسبانيا.

صلاح سيكون خبر انتقاله لبرشلونة في ميركاتو صيف 2021 واردا للغاية في حال قرر ميسي الرحيل عن النادي أو إضافة مهمة لهجوم الفريق الملكي.

صفقات ستزلزل المشهد الكروي في ميركاتو صيف 2021

محمد صلاح

ليونيل ميسي

ميسي كما ذكرنا باتت أيامه في برشلونة معدودة خاصة بعد الأزمات التي رافقت البرغوث الفترة الأخيرة بداية بقرار رحيله عن النادي وصولا لأزمة تسريب عقده وما رافقها من ضجة.

 

ميسي الذي تفصله عن انتهاء عقده مع النادي أشهر قليلة الا أن المحادثات لتجديده لم تبدأ بعد مما ينبأ بنية الطرفين في انهاء مسيرة حافلة دامت لسنوات.

 

مانشستر سيتي وباريس سان جرمان الفرنسي يعدان من بين أبرز الفرق المستعدة لتحمل تكاليف لاعب في قيمة الأرجنتيني في انتظار ما ستفصح عنه الأيام القادمة

 

انتقال سيرخيو راموس في ميركاتو صيف 2021

قامة كبيرة وأحد أكثر اللاعبين تأثيرا في تاريخ النادي الملكي بات مصيره في الريال معقدا جدا، عقد راموس مع النادي الملكي الذي ينتهي الصيف المقبل بات تجديده مهمة شبه مستحيلة.

فرق عديدة تسعى لتعزيز دفاعاتها بلاعب لا يبدو أنه سيستسلم قريبا على رأسها باريس سان جرمان وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزي.