محمد صلاح يترقب مصير ميسي ومبابي

أكدت تقرير صحفي إسباني أن قرار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي، سيؤثر بشكل مباشر على مستقبل النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول الإنكليزي.

صحيفةماركاالإسبانية سلّطت الضوء في تقرير لها على الصفقة المرتقبة التي تقضي بانتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده مع الفريق الكتالوني في شهر يونيو المقبل.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت اهتمام النادي الباريسي بالحصول على خدمات البرغوث الأرجنتيني، ولكن سيضطر النادي للتضحية بأحد نجومه من أجل توفير السيولة اللازمة لسداد راتب أسطورة البلوغرانا.

كما خرجت تصريحات عديدة من باريس تؤكد هذه التقارير، خاصة من طرف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، والثنائي آنخيل دي ماريا ونيمار.

وأثارت هذه التصريحات المتكررة من جانب نجوم سان جيرمان عن رغبتهم في انتقال ميسي إلى الفريق غضب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، حيث انتقد هذه التصريحات، واتهم الفريق الفرنسي بمحاولة التشويش على معسكر البلوغرانا قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأشارتماركافي تقريرها إلى أن النادي الباريسي سيضطر للتضحية بكيليان مبابي من أجل التعاقد مع ميسي، خاصة وأن النجم الفرنسي أبدى رغبته في الرحيل وعدم تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2022.

ويمتلك النجم الفرنسي خيارين في حال رحيله عن حديقة الأمراء، حيث يحظى باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى ليفربول الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة أن قرار النجم الفرنسي سيحدد مستقبل صلاح ووجهته المقبلة، مشيرة إلى أن انتقال مبابي إلى قلعة آنفيلد سيعني في الوقت ذاته انضمام النجم المصري لصفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح قد ألمح في تصريحات سابقة إلى إمكانية انتقاله للدوري الإسباني، مؤكدًا أن ريال مدريد وبرشلونة من بين الوجهات المفضلة لأي لاعب كرة قدم في العالم، وهو ما فتح باب التكهنات حول مستقبل هدّاف الريدز.

قرار مبابي وميسي المرتقب يحدد وجهة محمد صلاح المقبلة

كيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان. المصدر: رويترز