صراع القمة يشتعل في الدوري الإيطالي

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ساحقًا على حساب ضيفه بينفينتو، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

وأحرز ريكاردو امبورتا الهدف الأول لإنتر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 7 من زمن المباراة، وضاعف لاوتارو مارتينيز النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 57، قبل أن يسجل روميلو لوكاكو الهدفين الثالث والرابع للنيراتزوري بالدقائق 67 و79.

وبهذه النتيجة، واصل النيراتزوري ملاحقته لجاره وغريمه ميلان متصدر الدوري الإيطالي برصيد 46، بعدما رفع إنتر رصيده إلى 44 نقطة، بينما تجمد رصيد بينفينتو عند 22 نقطة بالمركز الـ 11.

وفي مباراة أخرى، تجاوز يوفنتوس عقبة سامبدوريا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإيطالي.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله الجناح الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا في الدقيقة 20، وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة وقفز من المركز الخامس إلى الثالث وله مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة في المركز العاشر.

الدوري الإيطالي: إنتر يواصل مطاردة ميلان.. ويوفنتوس يقفز للمركز الثالث

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالهدف الثاني في شباك سامبدوريا. المصدر: رويترز