استعاد فريق ميلان توازنه بفوزه على مضيفه بولونيا بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي.

ميلان يستعيد توازنه بعد أسبوع سلبي

ودخل فريق المدرب ستيفانو بيولي اللقاء أمام بولونيا الذي لم يحقق سوى فوزًا يتيمًا في المراحل الـ12 الأخيرة، على خلفية صفعتين مدويتين في ثلاثة أيام، حيث مني في المرحلة الماضية بخسارة ثانية للموسم على أرضه بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا، قبل أن يتبعها في منتصف الأسبوع بخروج من ربع نهائي الكأس على يد جاره إنتر 1-2 بعد أن كان متقدمًا بهدف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يتأثر بطرد الأخير.

وافتتح آنتي ريبيتش التسجيل للروسونيري في الدقيقة 26 من متابعة لكرة سددها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء وتصدى لها حارس المرمى لوكاس سكوروبسكي. وأضاف فرانك كيسي الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يرد بولونيا بهدف وحيد سجله أندريا بولي في الدقيقة 81.

ورفع ميلان رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني والذي يمكنه تقليص الفارق مجددًا خلال مباراته في المرحلة ذاتها المقررة اليوم أمام بينفينتو، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

ميلان يعزز صدارته للكالتشيو بثنائية في شباك بولونيا

كيسي يحتفل بالهدف الثاني للروسونيري. المصدر: رويترز