إنتر يحسم ديربي الغضب في الوقت القاتل

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مثيرًا على جاره وغريمه ميلان بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو مساء الثلاثاء ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا.

وتقدم ميلان بهدف عن طريق نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 31، لينهي الشوط الأول من مباراةديربي الغضبمتقدمًا بهدف دون رد.

وشهد الشوط الأول مشادة حادة للغاية بين إبراهيموفيتش والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر، وتراشق اللاعبان بالألفاظ وكاد الأمر أن يتطور بينهما حتى تدخل زملاؤهم لإحتواء الموقف، وهو الأمر الذي دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء لكل منهما.

وفي الدقيقة 58، تحصل إبراهيموفيتش على بطاقة صفراء ثانية بعد عرقلته لكولاروف مدافع إنتر، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، ويكمل ميلان اللقاء بعشرة لاعبين.

ونجح النيراتزوري في إدراك التعادل في الدقيقة 71 عن طريق ركلة جزاء نفذها النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بنجاح، لتشتعل أجواء المباراة بين الغريمين.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة، نجح لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن في تسجيل هدف الفوز القاتل لإنتر، بعد أن نجح في تسديد ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليودع الكرة داخل الشباك.

وبفوزه في ديربي الغضب، تأهل النيراتزوري إلى الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ليكمل مسيرته في البطولة، بينما ودّع ميلان المسابقة في أسبوع عصيب، افتتحه بالسقوط أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي بثلاثية نظيفة.

ديربي الغضب.. إنتر يقلب الطاولة على ميلان ويتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا

مشادة حادة بين لوكاكو وإبراهيموفيتش. المصدر: رويترز