حقق فريق يوفنتوس فوزًا هامًا على حساب ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وتقدم البيانكونيري بهدف مبكر عن طريق لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، لينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف لاعب الوسط الأمريكي وستون ماكيني الهدف الثاني لتشكيلة المدرب أندريا بيرلو في الدقيقة 71، ليقتنص الفريق 3 نقاط ثمينة في سباق الكالتشيو.

يوفنتوس يشعل صراع المقدمة

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 36 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة بالتساوي مع أتالانتا، علمًا بأنه يمتلك في جعبته مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

واشتعل سباق المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الجولة 19 من عمر الموسم، بعد سقوط المتصدر ميلان بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام أتالانتا، ليتجمد رصيد الروسونيري عند 43 نقطة.

كما فقد إنتر صاحب الوصافة نقطتين هامتين بتعادله أمام أودينيزي من دون أهداف، ليستمر في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

وكان روما أبرز المستفيدين بعد أن حقق فوزًا عسيرًا على سبيزيا بنتيجة 4-3، ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، كما تقدم أتالانتا إلى المركز الرابع بعد اكتساحه ميلان بثلاثية.

يوفنتوس يتجاوز بولونيا بثنائية ويشعل صراع المقدمة في الكالتشيو

كريستيانو رونالدو أثناء مواجهة بولونيا. المصدر: AFP