حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي بلغ أمس الجمعة عامه الـ36، مواجهة المركز الثالث عندما قاد فريقه يوفنتوس للفوز على ضيفه روما بهدفين دون رد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم بتسجيله الهدف الأول.

وسجّل رونالدو الهدف الأول للبيانكونيري في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بينما أضاف البرازيلي روجيه إبانييز الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 69.

ورفع بطل إيطاليا في المواسم التسعة الأخيرة رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد فريق العاصمة عند 40 في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو.

واستعد فريق السيدة العجوز بأفضل طريقة للقاء الاياب ضد إنتر في نصف نهائي مسابقة الكأس المقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل، بعد أن وضع قدمًا في النهائي بفوزه على النيراتزوري في عقر داره ذهابًا بنتيجة 2-1، بثنائية لرونالدو.

كريستيانو رونالدو يسجل رقمًا إعجازيًا

ووفقًا لشبكةبليتشر ريبورت، فإن كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدفه رقم 300، منذ أن بلغ عامه الـ30، ليثبت أن العمر مجرد رقم.

وأضافت أن النجم البرتغالي قبل بلوغ عامه الـ30، كان قد سجّل 463 هدفًا في 718 مباراة، لكنه منذ أن بلغ 30 عامًا، سجّل 300 هدف في 326 مباراة.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده بتسجيل رقم إعجازي

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالهدف الثاني في شباك روما. المصدر: AFP