ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات

حقق ريال مدريد فوزًا عسيرًا في الدوري الإسباني بتغلبه بهدفين مقابل هدف على مضيفه هويسكا متذيل ترتيب المسابقة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 22 من الليغا.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، تقدم هويسكا بهدف في الدقيقة 48 عن طريق خافي جالان ليضع الميرنغي في موقف حرج.

وفي الدقيقة 55، تمكن المدافع الفرنسي رافائيل فاران من تسجيل هدف التعادل للميرنغي، ليعيد تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للمباراة مرة أخرى.

وبينما كانت المباراة تتجه لنهايتها بالتعادل، تمكن فاران من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 84، لينتزع للميرنغي 3 نقاط ثمينة في سباق الدوري الإسباني.

ووضع الفريق الملكي حدًا للنتائج السلبية التي لازمته خلال الفترة الماضية، حيث سقط الفريق أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف خلال جولة الليغا الماضية.

كما ودّع الميرنغي منافسات كأس السوبر الإسباني بسقوطه أمام أتلتيك بيلباو في نصف النهائي، ثم خرج بفضيحة مدوية من مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته أمام ألكويانو من الدرجة الثالثة.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة لينفرد مؤقتًا بالمركز الثاني في جدول ترتيب الليغا وبفارق 3 نقاط عن برشلونة الذي أصبح ثالثًا، وقلّص الميرنغي الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 16 نقطة في المركز الأخير.

ريال مدريد يستعيد توازنه ويتخطى هويسكا بثنائية فاران

جانب من المباراة. المصدر: رويترز