شن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، هجومًا عنيفًا على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في أعقاب فوز البلوغرانا أمام غرناطة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد حقق فوزًا دراماتيكيًا على مضيفه غرناطة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان النادي الكتالوني متأخرًا بهدفين حتى الدقيقة 88 من زمن المباراة، ولكنه نجح في إدراك التعادل في الوقت القاتل، قبل أن يحسم المباراة في الأشواط الإضافية.

كومان يهاجم النادي الباريسي

ويأتي هجوم المدرب الهولندي على النادي الباريسي بسبب التصريحات المتكررة من جانب نجوم الفريق عن رغبتهم في انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى سان جيرمان خلال الموسم المقبل.

وكان النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا قد أكد على رغبته في مزاملة ميسي في حديقة الأمراء، حيث قال في تصريحات مساء أمس الأربعاء: ”أتمنى أن ينضم ميسي إلى سان جيرمان، أعتقد أن هناك عدة فرص لالتحاقه بنا، لكن يجب أولًا التركيز في عملنا ونرى ما سيحدث“.

وتأتي تصريحات دي ماريا بعد أن سبق وصرّح النجم البرازيلي نيمار عن رغبته في اللعب إلى جوار ميسي خلال الموسم المقبل في فريق واحد، كما أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد للفريق الفرنسي أن أي مدرب في العالم يحلم بضم ميسي لفريقه.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال كومان في تصريحات أدلى بها عقب الفوز على غرناطة: ”أعتقد أن حديث العديد من الأشخاص في باريس سان جيرمان عن ميسي وهو لاعب في برشلونة ينم عن عدم احترام“.

وواصل المدرب الهولندي: ”أعتقد أن باريس سان جيرمان يحاول التأثير على مواجهتنا في دوري الأبطال“.

هذا ومن المقرر أن يستضيف برشلونة منافسه الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في السادس عشر من شهر فبراير الجاري، قبل أن يخرج لمواجهته في مباراة الإياب في العاشر من شهر مارس.

كومان يشن هجوماً حاداً على باريس سان جيرمان

رونالد كومان أثناء مواجهة غرناطة. المصدر: رويترز