تحدث الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، قائد بايرن ميونخ الألماني، عن مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق منافساتها مساء الخميس المقبل.

وسيكون بمقدور الفريق البافاري تحقيق إنجاز تاريخي، بحال إضافته لقب سادس بعد تتويجه في دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، الدوري الألماني، كأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني.

وتحدث الحارس الألماني عن استعدادات العملاق البافاري للبطولة خلال حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا، حيث قال: ”أنا أتطلع بشوق لخوض غمار كأس العالم للأندية، لأنه سبق لنا أن تذوقنا طعم التتويج باللقب. لقد كان ذلك قبيل أعياد الميلاد مما جعل ذلك التتويج ختامًا رائعًا لتلك السنة، وأمامنا الآن الفرصة للتتويج مرة أخرى، وتحدونا رغبة كبيرة في الظفر باللقب“.

وعند سؤاله عن ذكريات التتويج بلقب عام 2013، قال الحارس الألماني: ”لدي ذكريات إيجابية جدًا لأننا فزنا باللقب. لم تكن مباريات سهلة، وكان علينا بذل جهد كبير للفوز بالمباريات، وخاصة النهائي. وكان الشعور بالارتياح عظيمًا بعد ذلك“.

نوير يتحدث عن المواجهة المحتملة أمام الأهلي

وبحسب نظام البطولة، يشارك ممثلا أوروبا وأمريكا الجنوبية بدءًا من نصف النهائي، حيث يلتقي بايرن يوم الإثنين المقبل الفائز من مباراة الأهلي المصري بطل إفريقيا والدحيل بطل قطر المقرر إقامتها يوم الخميس.

وتحدث مانويل نوير عن الخصم المنتظر لبايرن ميونخ في نصف النهائي، حيث قال: ”نحن الآن نركز كليًا على منافسات الدوري المحلي لكننا سنستعد للمباراة في الوقت المناسب. فريق الأهلي المصري نعرفه، فهو الفائز بدوري أبطال إفريقيا، لهذا قد تكون مواجهته مهمة صعبة، ليس من السهل اللعب ضد فرق لا تعرف عنها الكثير“.

نوير: نعرف الأهلي المصري.. ومواجهته في مونديال الأندية مهمة صعبة

لاعبو بايرن يحتفلون بلقب السوبر الألماني. المصدر: Getty