ليفربول يرمم خط دفاعه في يوم الميركاتو الأخير

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي رسميًا، اليوم الإثنين، تعاقده مع المدافع الإنكليزي بن ديفيز، لاعب بريستون نورث، بعقد طويل الأمد، في آخر أيام الميركاتو الشتوي الجاري.

وقال النادي الإنكليزي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أكمل ليفربول صفقة انضمام بن ديفيز من بريستون نورث إند بعقد طويل الأمد“.

وأضاف البيان: ”وقّع لاعب قلب الدفاع البالغ من العمر 25 عامًا مع الريدز في اليوم النهائي للانتقالات من نادي دوري الدرجة الأولى ليعزز خط دفاع فريق يورغن كلوب“.

وقال ديفيز في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريدز خلال أول مقابلة له في آنفيلد: ”من الواضح أنني سعيد لوجودي هنا. إنها فرصة كبيرة، أنها كانت مفاجأة بعض الشيء، الفرصة المتاحة أمامي لا تصدق. يجب أن أستغل تواجدي هنا كثيرًا وأتعلم من اللاعبين في الفريق“.

وأضاف: ”أريد أن أدخل وألعب المباريات في البداية، أريد أن أضع قدمي داخل النادي وأن أجعل نفسي لاعبًا في الدوري الممتاز“.

وواصل: ”أعلم أن لدينا بعض اللاعبين الكبار هنا ولاعبين يمكنني بالتأكيد التعلم منهمأنا أتطلع قدمًا للعب أمام الجماهير وأظهر للجميع ما يمكنني القيام به. أنا متأكد من أن الكثير من المعجبين والناس لا يعرفون من أنا، أو لم يروني حتى ألعب. إنه بالتأكيد أمر مثير وأعتقد أنهم سيستمتعون بمشاهدتي عندما ألعب بشكل جيد“.

وتأتي هذه الصفقة لإنقاذ موسم الريدز بعد أن عانى الفريق على المستوى الدفاعي مع إصابة نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك في الركبة ليبتعد عن الملاعب حتي نهاية الموسم، ثم ضربت الإصابة مدافع الفريق الآخر جو غوميز، ليلجأ المدرب الألماني يورغن كلوب للدفع بلاعبي خط الوسط في مركز قلب الدفاع.

رسمياً.. ليفربول يبرم صفقة دفاعية في آخر أيام الميركاتو الشتوي

دفاع الريدز عانى في غياب فان دايك هذا الموسم. المصدر: Getty