مصطفى محمد ينتقل لصفوف غلطة سراي

أعلن نادي الزمالك المصري، مساء الخميس، رحيل مهاجمه الدولي مصطفى محمد، إلى نادي غلطة سراي التركي على سبيل الإعارة بشكل رسمي.

وقال الزمالك في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، إن مصطفى محمد رحل معارًا لمدة عام ونصف، حتى يونيو 2022، تلبية لرغبة اللاعب في الرحيل لأوروبا، وحرصًا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته.

وجاء في بيان الزمالك: ”وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي على إعارة اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفريق غلطة سراي التركي لمدة عام ونصف بداية من اليوم الموافق 28 يناير وحتى نهاية يونيو 2022“.

وأضاف البيان: ”جاء ذلك تلبية لرغبة اللاعب في الاحتراف وحرصًا من إدارة النادي على عدم الوقوف أمام طموحاته بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي“.

وواصل: ”يتضمن العقد حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار يتم سدادها نقدًا، وفي حالة رغبة النادي في شراء بطاقة اللاعب بصورة نهائية وموافقة نادي الزمالك على ذلك يدفع النادي التركي 4 ملايين دولار نقدًا على أن يتم تفعيل هذا البند في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2021“.

وشغل المهاجم الدولي الساحة الكروية المصرية خلال الفترة الماضية، بعد تضارب الأنباء بشأن انضمامه إلي صفوف نادي سانت إيتيان الفرنسي، ولكن غيّر اللاعب وجهته إلى الدوري التركي بعد انهيار المفاوضات بين إدارة الزمالك ونظيرتها في النادي الفرنسي.