في تصريح مفاجىء، نصح النجم البرازيلي السابق ريفالدو، مهاجمُ برشلونة سابقاً، النجمَ الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن “كامب نو”، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتبقى أقل من 6 أشهر في عقد اللاعب الأرجنتيني مع برشلونة، ما يعني أنه يمكنه التفاوض حالياً مع أي فريق، دون موافقة برشلونة، للانتقال إليه الصيف المقبل، مجاناً.

وقال ريفالدو : “أعتقد أن الانتقال لباريس سان جيرمان سيكون خياراً رائعاً لميسي”.

ويرتبط اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي الذي يدربه بيب غوارديولا، الذي عمِل مع ميسي 4 مواسم في برشلونة، حققا خلالها إنجازات مذهلة.

وأضاف ريفالدو: “سيكون باريس سان جيرمان خياراً جيداً بالنسبة لميسي، خاصةً أن النادي لديه مدرب أرجنتيني في ماوريسيو بوكيتينو، سيجمع اللاعب الأرجنتيني شمله مع صديقه نيمار، لذلك لديه بعض الأسباب ليقول نعم لباريس إذا قدَّم عرضاً”.

وتابع ريفالدو: “في الدوري الفرنسي سيتألق اللاعب الأرجنتيني دون مشاكل، لأنه دوري أضعف من الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز، وسيسمح له أيضاً بإدارة لياقته طوال مباريات دوري أبطال أوروبا”.

ولعب اللاعب الأرجنتيني لأول مرة مع برشلونة عام 2004، تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد.

وقد يكون باريس سان جيرمان وجهة جيدة لميسي الذي طلب الرحيل، مجاناً، عن برشلونة، الصيف الماضي، لكن الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو طلبت الحصول على 700 مليون يوور، وهي قيمة فسخ عقد اللاعب الأرجنتيني .

إنجازات ميسي

ووصل اللاعب الأرجنتيني إلى 753 مباراة مع الفريق الأول لبرشلونة، سجل فيها 648 هدفاً، وهو رقم لم يوقعه أي لاعب آخر، حيث تفوق قبل أيام على بيليه الذي سجل 643 هدفاً.

كما صنع اللاعب الأرجنتيني مع برشلونة 284 هدفاً، ونال مع الفريق 34 لقباً، بينها 10 في الدوري الإسباني، و4 بدوري أبطال أوروبا، كما نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات.

 

موهبة جديدة… طفل نيجيري مهووس برونالدو وميسي يدخل موسوعة غينيس
يأمل فتى نيجيري يبلغ من العمر 12 عامًا أن يتألق دوليًا في كرة القدم في المستقبل بعد تسجيل رقم قياسي عالمي جديد في مهارات كرة القدم المجانية.