ميسي يحدد شروط البقاء في كامب نو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قد حدد شروطه للبقاء في صفوف النادي الكتالوني لفترة إضافية بعد نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

ويرتبط البرغوث الأرجنتيني بعقد مع برشلونة يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، في حين لم يتخذ اللاعب أي خطوة بتجديد العقد، وسط اهتمام كبير بخدماته من جانب عدد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب قد أكد في تصريحات تليفزيونية في نهاية عام 2020 أنه ملتزم بالبقاء مع الفريق الكتالوني حتى نهاية الموسم، مشددًا على رغبته في التتويج مع الفريق بكافة الألقاب الممكنة، ليغلق الباب إمام إمكانية رحيله في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن البرغوث الأرجنتيني قد تواصل مع خوان لابورتا، المرشح الأبرز لرئاسة النادي الكتالوني، وأبلغه بشروطه لتجديد عقده والبقاء في قلعة كامب نو.

وأضاف البرنامج في تقريره أن ميسي أبلغ لابورتا بضرورة تدعيم صفوف البلوغرانا بالتعاقد مع 3 أو 4 نجوم قادرين على تقديم الإضافة الفنية للفريق ومساعدته للمنافسة على الألقاب.

ويرى ميسي أن تشكيلة البلوغرانا تفتقر للعناصر المميزة القادرة على صناعة الفارق، وهو ما دفعه للمطالبة بضرورة إبرام صفقات تتناسب مع طموحات النادي الكتالوني.

يذكر أن لابورتا كان قد أكد في تصريحات سابقة أنه قادر على إقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء في قلعة كامب نو إذا ما نجح في الفوز بالانتخابات الرئاسية.

وكان برشلونة قد أعلن يوم الخميس الماضي أن الثلاثي خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريتشا استطاعوا رسميًا الحصول على الحد الأدنى من التوقيعات لقبول ترشيحهم للانتخابات الرئاسية والبالغة 2257 توقيعًا ضروريًا من المنتسبين للنادي.

ويتفوق لابورتا على منافسيه في سباق الانتخابات، إذ قدَّم 10272 توقيعًا، لكن اللجنة المشرفة على الانتخابات صادقت على 9625 توقيعًا منها. بينما قدَّم فونت 4731 توقيعًا تم قبول 4431 منها، وقدَّم فريتشا 2822 توقيعًا تم اعتماد 2634 منها فقط.

وكان من المقرر إقامة انتخابات النادي الكتالوني يوم 24 يناير الجاري، ولكن تم تأجيل الموعد بسبب استحالة إقامتها في ظل القيود المفروضة بسبب جائحةكوفيد-19“.

ميسي يحدد شروطه للبقاء في صفوف برشلونة

النجم الأرجنتيني خرج من نهائي السوبر بالبطاقة الحمراء. المصدر: رويترز