نصر حسين داي يتقدم بشكوى إلى فيفا

ضاعف نادي نصر حسين داي الجزائري من أزمات النادي الإفريقي التونسي بعد أن تقدم ضده بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدمفيفاللمطالبة بالحصول على مستحقاته من صفقة انتقال لاعبه زين الدين بوتمان للفريق التونسي.

ووفقًا لوسائل إعلام تونسية، فإن النادي الجزائري أرسل شكواه للاتحاد الدولي لمطالبة الإفريقي التونسي بسداد مبلغ وقدره 200 ألف يورو.

وفي الوقت ذاته، أكدت وسائل إعلام تونسية أن إدارة النادي الإفريقي تلقت مراسلة من جانب لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدمفيفابشأن شكوى نصر حسين داي.

وجاء في مراسلة فيفا أن النادي الإفريقي مطالب بالرد على شكوى الفريق الجزائري في موعد أقصاه يوم 1 فبراير المقبل، قبل أن تبت لجنة النزاعات في القضية.

وكانت إدارة النادي التونسي قد أكدت في وقت سابق أنها أرسلت المبلغ المطلوب عن طريق أحد البنوك المحلية، ولكن وفقًا لتقارير تونسية فإن طريقة التحويل لم تكن وفق المعمول به دوليًا، ولم تصل للحساب البنكي الخاص بالنادي الجزائري.

وانتقل زين الدين بوتمان إلى صفوف الإفريقي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه لم يتمكن من المشاركة مع الفريق حتى الآن بسبب عجز إدارة النادي التونسي عن تسجيل أي لاعبين جدد بسبب العقوبات التي يخضع لها من جانب فيفا.

وتأتي هذه القضية استمرارًا لمسلسل الأزمات التي يعاني منها النادي التونسي، حيث دخل النادي في دوامة الديون وتعرّض لعقوبات من جانب فيفا، كما تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي، ما أدى إلى تصاعد وتيرة الغضب من جانب جماهيره.