بدأت التكهنات حول صفقات باريس سان جيرمان النادي الفرنسي، في السوق الصيفي المقبل، بعد تعيين المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مديراً فنياً للفريق خلفاً للمقال توماس توخيل.

وفي التفاصيل، فقد أشارت تقارير صحفية إلى أن بوكيتينو يرغب في ضم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، نجم مانشستر سيتي، لتعزيز الخط الهجومي للفريق.

وينتهي عقد أغويرو مع السيتي في يونيو (حزيران) المقبل وحتى الآن لم يجدد عقده مع فريقه، ولم تصل المفاوضات بين مانشستر وأغويرو إلى أي اتفاق، مما يشكل خطورة على النادي، لا سيما أن الأرجنتيني يستطيع التفاوض مع أي ناد في الفترة الحالية، أو حتى الرحيل بشكل مجاني في الصيف المقبل.

 

أغويرو سيدّعم هجوم باريس سان جيرمان

 

وأكد برونو ساتين، على أن أغويرو، سيكون إضافة قوية للنادي الفرنسي وسيدعم هجوم سان جيرمان رفقة كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقال برنامج el chiringuito الإسباني الشهير، إن أغويرو محبط من إدارة مانشستر سيتي، ولهذا فإنه يخطط للعب في باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

وسجل أجويرو مع السيتي حتى الآن 256 هدفًا، ولكنه يعاني في الموسم الجاري، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها، لدرجة أنه شارك في 5 مباريات فقط.

ويعتبر سان جيرمان أحد الأندية القليلة التي تستطيع دفع راتب أغويرو، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها أندية كرة القدم، حيث يتقاضى النجم الأرجنتيني 230 ألف يورو أسبوعيًا.

 

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم
نتحدث في أغلب الأحيان عن أغلى مهاجم في الدوري الاسباني أو أغلى وسط ميدان في الدوري الإنجليزي