أخبار الآن| لندن – بريطانيا – متابعات

جدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لتوتنهام، من التكهنات حول وجهته المقبلة في عالم التدريب، علما أن اسمه يرتبط بتدريب أندية عدة بعضها في الدوري الإنجليزي.

وأشار بوكيتينو، خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عن رغبته في العودة إلى البريميرليغ، وسط تقارير صحفية تربطه بقيادة مانشستر يونايتد، في حال الإطاحة بالمدرب النرويجي، أولي جونار سولسكاير.

وتابع قائلا” أرغب في العمل بالدوري الإنجليزي الممتاز، أعرف أن الأمر سيكون صعبًا، والآن علينا الانتظار لنرى ما سيحدث.

وأضاف: أعيش حاليًا فترة خاصة للتعافي والتفكير في أموري الشخصية قليلا، كما أن علي أن أكون مستعدًا، لأن في كرة القدم دائمًا هناك شيء ما قد يحدث، واثق بأن التجربة التالية لي ستكون رائعة.

وواصل: بالطبع أشعر بالفخر تجاه كل ما حققته في توتنهام، وعندما أقوم بمراجعة الفترة التي عشتها هناك، أجد أن الكثير من الأشياء الإيجابية حدثت.

وأردف بوكيتينو: توليت المسؤولية في لحظة حاسمة للنادي، حيث كان توتنهام سيدمر وايت هارت لين ويبني استادًا جديدًا، والفريق سيلعب في ويمبلي، لا يعرف صعوبة هذه الأمور سوى الأشخاص الذين يعملون في كرة القدم”.

واستطرد: “لقد كان تطبيق فلسفة جديدة أمرًا صعبًا للغاية، لكنني أشعر بالفخر جدًا بسبب النجاح الذي حققناه، إضافة إلى الوصول بتوتنهام لمستوى مختلف”.

مصدر الصورة:  Getty

المزيد:

رسميا.. برشلونة يعلن مدة غياب عثمان ديمبيلي