آرسنال يواصل صحوته في الدوري الإنكليزي

واصل فريق آرسنال صحوته الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي، بتغلبه على مضيفه وست بروميتش ألبيون 4-0 مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.     

وتقدم الغانرز بهدف في الدقيقة 23 عن طريق كيران تيرني، قبل أن يضيف بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 28.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليختتم رباعية الفريق اللندني في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 23 نقطة، ليرتقي للمركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات

وفي مباراة أخرى أقيمت في وقت سابق مساء السبت، استعاد توتنهام نغمة الانتصارات في الدوري الإنكليزي بفوزه الثمين والأول في 5 مباريات على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويدين توتنهام بفوزه إلى النجم الإنكليزي هاري كين الذي افتتح التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 29، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين الذي أضاف الثاني بعد تمريرة حاسمة من كين في الدقيقة 43، فيما سجل المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد الهدف الثالث بضربة رأسية في الدقيقة 50.

ويعد هذا هو الفوز الأول لتوتنهام بعد تعادلين وخسارتين وتحديدًا منذ تغلبه على جاره اللندني آرسنال 2-0 في السادس من ديسمبر الماضي، والفوز الثامن هذا الموسم.

ورفع توتنهام رصيده إلى 29 نقطة وانتزع المركز الثالث مؤقتًا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي الذي يحل ضيفًا على نيوكاسل الأحد، وإيفرتون الذي خسر أمام وست هام 0-1 الجمعة في افتتاح الجولة.

وفي المقابل، توقفت صحوة ليدز يونايتد بعد فوزين متتاليين، آخرهما كان كاسحًا على مضيفه وست بروميتش ألبيون 5-0 الثلاثاء، ومُني بخسارته الثامنة ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

الدوري الإنكليزي: آرسنال يواصل صحوته.. وتوتنهام يستعيد نغمة الانتصارات

هاري كين يحتفل بالهدف الأول في شباك ليدز. المصدر: AFP