اكتسح إنتر ميلان ضيفه حقق كروتوني بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

وتقدم الضيوف بهدف في الدقيقة 12 عن طريق نيكولو زانيلاتو، ولكن نجح  النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في إدراك التعادل للنيراتزوري في الدقيقة 20، قبل أن يضيف لوكا ماروني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 بالخطأ في مرماه، ولكن نجح فلاديمير جوليميتش في إعادة المباراة لنقطة البداية مرة أخرى بعدما سجّل الهدف الثاني لكروتوني من ركلة جزاء في الدقيقة 36.

وفي شوط المباراة الثاني، انتفض لاعبو إنتر ليسجلوا 4 أهداف متتالية، جاءت عن طريق لاوتارو مارتينيز (هدفين في الدقيقتين 57 و78)، وروميلو لوكاكو في الدقيقة 64، وأشرف حكيمي في الدقيقة 87.

لاوتارو يسجل ثلاثيته الأولى بقميص إنتر ميلان في الكالتشيو

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد نجح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في تسجيل ثلاثيته الأولىهاتريكبقميص النيراتزوري في الدوري الإيطالي، ليفتتح العام الجديد بأفضل طريقة ممكنة.

كما أشارتأوبتاإلى إنجاز مميز حققه إنتر، إذ أصبح أول فريق يحقق الفوز في أولى مبارياته بالدوري الإيطالي في بداية سنة جديدة بـ6 أهداف أو أكثر، منذ أن حقق ذلك فريق فيورنتينا أمام أودينيزي في عام 1959.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 36 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الكالتشيو بشكل مؤقت، بفارق نقطتين عن ميلان، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 9 نقاط بالمركز الـ 19.

هذا ومن المقرر أن يخوض ميلان مواجهة سهلة نسبية مساء اليوم أمام بينفينتو وعينه على العودة للصدارة مجددًا، بينما يستضيف يوفنتوس حامل اللقب فريق أودينيزي.