ليفربول يفقد نقطتين في صراع الصدارة

خيّم التعادل السلبي على مواجهة نيوكاسل يونايتد وضيفه ليفربول، مساء الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم ينجح مهاجمو الفريقين في استغلال الفرص السانحة طوال 90 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراة مؤجلة. ويحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوضه 15 مباراة، كما أن لديه مباراة مؤجلة.

وبات فريق المدرب الألماني يورغن كلوب مهددًا بفقدان صدارة جدول الترتيب بعد فوز غريمه التاريخي مانشستر يونايتد مساء أمس الثلاثاء أمام وولفرهامبتون، وهو الفوز الذي رفع رصيد الشياطين الحمر إلى 30 نقطة.

وفي حال فوز مانشستر يونايتد بمباراته المؤجلة، سيصبح لديه نفس رصيد نقاط الريدز، وهو ما يبشر بمعركة شرسة بين الغريمين خلال الجولات المقبلة من المسابقة.

هذا ويحل ليفربول يوم الإثنين المقبل ضيفًا على ساوثهامبتون في اختبار عصيب، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر الموسم، قبل أن يصطدم بمانشستر يونايتد في قمة نارية يوم السابع عشر من شهر يناير.

ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل.. ويقدم هدية لمانشستر يونايتد

ساديو ماني وسط حصار لاعبي نيوكاسل. المصدر: رويترز