كومان يرسم خريطة الميركاتو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مخططات نادي برشلونة للميركاتو الشتوي، والذي ينطلق في شهر يناير المقبل، حيث ينوي النادي الكتالوني التضحية ببعض العناصر المستبعدة من جانب مدربه الهولندي رونالد كومان.

ووفقًا لصحيفةآسالإسبانية، فإن المدرب الهولندي قد حسم أمره بالاستغناء عن 4 لاعبين خرجوا من حساباته الفنية، وذلك من أجل تمويل الصفقات المطلوبة لتدعيم صفوف البلوغرانا في شهر يناير القادم.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الظهير الأيسر جونيور فيربو يأتي على رأس قائمة الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الشتوي، حيث خرج اللاعب من حسابات كومان تمامًا.

ومن المتوقع أن ينتقل فيربو إلى أحد أندية الدوري الإيطالي، وبالتحديد نادي إنتر ميلان، والذي يبحث بدوره عن لاعب في مركز الظهير الأيسر لتدعيم تشكيلة مدربه أنطونيو كونتي.

كما يبرز إسم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي على رأس قائمة الراحلين المحتملين عن قلعة كامب نو في الميركاتو الشتوي، بالإضافة إلى ثنائي خط الوسط كارليس ألينا وريكي بويغ.

وأضافتآسأن إدارة البلوغرانا تسعى لاستثمار حصيلة بيع هذا الرباعي من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال شهر يناير، وإبرام صفقتين بناء على طلب كومان.

ويأتي المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب ليون الفرنسي، على رأس قائمة المطلوبين من جانب مواطنه كومان، حيث كان من المقرر أن ينتقل للبلوغرانا خلال الصيف الماضي، ولكن حالت الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني دون إتمام الصفقة.

كما يعد المدافع الشاب إريك غارسيا، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، من بين أبرز العناصر التي يسعى المدرب الهولندي إلى التعاقد معها خلال شهر يناير، من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق.

كومان يحدد أهداف برشلونة في الميركاتو الشتوي.. ويحسم قائمة الراحلين

ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي. المصدر: رويترز