اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي يحيى الملا، ضمن قائمة حكام النخبة الآسيوية بعد تقييمه في 3 زيارات، على أن تتم دعوته للمشاركة في الدورة السنوية لحكام النخبة 2021.

وإثر ذلك، وجّه عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، علي حمد البدواوي، تهنئة للحكم يحيى الملا، وذلك على نجاحه في اجتيازه لمرحلة التقييم والانضمام لنخبة الحكام الآسيوية.

وأكّد البدواوي أنّ هذا النجاح يأتي في ظل حرص واهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي للصافرة الإماراتية، ودعمه اللامحدود لتطوير كافة منتسبي قطاع التحكيم بدولة الإمارات.

يحيى الملا: ما وصلت إليه تحقق بجهد جماعي

اعتماد الحكم الدولي يحيى الملا ضمن حكام النخبة في آسيا

الحكم الدولي يحيى الملا. المصدر: wam

من جهته، أعرب يحيى الملا عن سعادته بالانضمام لقائمة النخبة الآسيوية، مؤكداً أن ما وصل إليه بداية من حصوله على الشارة الدولية خلال الشهور القليلة الماضية، وإنجاز اليوم، تحقق بجهد جماعي وبرامج فنية وخبرات اكتسبها من الكوادر التحكيمية الوطنية بلجنة وإدارة الحكام، ودعم اتحاد الكرة المستمر للمنظومة التحكيمية بالكامل.

حصاد 2020.. بايرن ميونخ يكتسح أوروبا في عام استثنائي

يعتبر عام 2020 واحدًا من أنجح الأعوام في تاريخ نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث كان شاهدًا على تتويج العملاق البافاري بخمسة ألقاب ليتربع على عرش القارة الأوروبية. ولم تكن بداية العام مُبشِّرة بإنجاز مثل الذي حققه بايرن، إذ اختتم الفريق الألماني عام 2019 بنتائج متذبذبة وأداء باهت، وهو ما دفع إدارة النادي إلى إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش في الثالث من شهر نوفمبر 2019، بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الألماني.