تستضيف جزيرة ياس في أبوظبي مجدداً منافسات “UFC” للفنون القتالية، وذلك خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، على أن يبرز خلالها نزال يخوضه الأيرلندي كونور مكغريغور.

من سيواجه كونور مكغريغور؟

قريباً في أبوظبي.. كونور مكغريغور يعود في نزال ناري

صورة أرشيفية لكونور مكغريغور. المصدر: getty

وستحتضن الجزيرة 3 أحداث نارية، وسيواجه كونور مكغريغور المقاتل داستن بورييه وذلك يوم 23 يناير/ كانون الثاني. ومع هذا، سيتواجه ماكس هولواي وكالفن كتار، وذلك يوم السبت 16 يناير/كانون الثاني، يليهما ليون إدواردز وخمزات شيمايف، يوم 20 يناير/كانون الثاني، وفق ما ذكر موقع “msn” الإلكتروني.

وتعد “جزيرة القتال” في “جزيرة ياس” هي الوجهة الأمثل لإقامة فعاليات “UFC”، بامتلاكها أفضل الحلبات والمنشآت التدريبية الخاصة بالمقاتلين.

وتضم الجزيرة بنية تحتية استحدثت خصيصا لهذا الحدث، بما في ذلك المساحة مثمّنة الأضلاع “الأوكتاجون” التي تستضيف فيها أقوى نزالات البطولة.

حصاد 2020.. بايرن ميونخ يكتسح أوروبا في عام استثنائي

يعتبر عام 2020 واحدًا من أنجح الأعوام في تاريخ نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث كان شاهدًا على تتويج العملاق البافاري بخمسة ألقاب ليتربع على عرش القارة الأوروبية. ولم تكن بداية العام مُبشِّرة بإنجاز مثل الذي حققه بايرن، إذ اختتم الفريق الألماني عام 2019 بنتائج متذبذبة وأداء باهت، وهو ما دفع إدارة النادي إلى إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش في الثالث من شهر نوفمبر 2019، بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية أمام آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الألماني.