تأهل فريق توتنهام إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة الإنكليزية، بفوزه على مضيفه ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات ربع النهائي.

وتقدم الفريق اللندني بهدف في الدقيقة 22 عن طريق الجناح الويلزي غاريث بيل، قبل أن يدرك جوردان تومبسون التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 70، أضاف بن دافيز الهدف الثاني لتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن يختتم النجم الدولي الإنكليزي هاري كين ثلاثية الفريق اللندني في الدقيقة 81.

توتنهام يتأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة الإنكليزية

وبذلك يتأهل توتنهام إلى الدور نصف النهائي في كأس الرابطة الإنكليزية، ليلتحق بالثنائي مانشستر سيتي وبرينتفورد في المربع الذهبي.

واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات التي غابت عنه خلال الفترة الماضية في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان الفريق اللندني قد فشل في تحقيق أي انتصار خلال آخر 3 مباريات في البريميرليغ، بتعادله أمام كريستال بالاس، وخسارته أمام ليفربول وليستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي قد قطع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في كأس الرابطة الإنكليزية بعد أن اكتسح مضيفه آرسنال مساء أمس الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

كما تأهل برينتفورد للدور ذاته بفوزه على نيوكاسل يونايتد بهد دون رد، ليكمل الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية مسيرته في المسابقة.

هذا وتختتم منافسات الدور ربع النهائي في وقت لاحق من مساء اليوم، حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على إيفرتون في قمة مرتقبة.

كأس الرابطة الإنكليزية.. توتنهام يستعيد توازنه بثلاثية في شباك ستوك سيتي

جوزيه مورينيو أثناء مواجهة ستوك سيتي. المصدر: رويترز