أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على سعادته بالفوز بجائزةالبيتشيتشيكهداف بطولة الدوري الموسم الماضي، حيث اعتلى صدارة هدافي المسابقة برصيد 25 هدفًا.

وتسلم البرغوث الأرجنتيني الجائزة أقيم مساء اليوم الإثنين، خلال حفل جوائز صحيفةماركا الإسبانية، والذي شهد توزيع جوائز الموسم الماضي 2019-2020.

ليونيل ميسي يتوعد المنافسين

وقال النجم الأرجنتيني في تصريحات أدلى بها لصحيفةماركا“: ”في الحقيقة لم أتخيل أبدًا أنني سأحقق 7 جوائز بيتشيتشي وأتجاوز إنجاز زارا. إنها فرحة كبرى بالنسبة لي“.

وعن سعيه نحو التتويج بالجائزة للمرة الثامنة، أجاب اللاعب: ”لا أفكر في ذلك حقًا فهو ليس شيئًا يقلقني، وأُفضِّل الفوز بالدوري الإسباني مرة أخرى بدلًا من جائزة البيتشيتشي، هذا هو الشيء الذي لم نحققه الموسم الماضي، وسنقاتل من أجله في الموسم الحالي“.

وعن فرصة برشلونة في التتويج بلقب الليغا ودوري الأبطال هذا الموسم، قال البرغوث: ”سنحاول الفوز بكل شيء كما تعودنا في هذا النادي، ونحن نتطور شيئًا فشيئًا“.

وتابع: ”صحيح أن الأمر استغرق بعض الوقت منذ انطلاق الليغا، ولا ينبغي أن نفقد الكثير من النقاط، وأعتقد أننا كنا نستحق الأفضل في بعض المباريات هذا الموسم“.

وواصل: ”في مبارياتنا أمام خيتافي وألافيس، وكذلك ريال مدريد في كامب نو، حصلنا على عدة فرص للتسجيل، ولو كنا نجحنا في استغلالها لتغير الوضع والنتائج“.

كما تمنى ليونيل ميسي عودة الجماهير لملاعب كرة القدم قريبًا، حيث قال: ”من الصعب جدًا اللعب في تلك الظروف، وهو شعور قبيح للغاية، فعدم رؤية أي شخص في الملعب يشبه التدريب، آمل أن تعود الجماهير للملاعب وتعود الكرة لطبيعتها قريبًا“.

ليونيل ميسي: سنحاول الفوز بكل شئ ممكن في الموسم الحالي

ميسي يسدد ركلة جزاء أمام فالنسيا. المصدر: رويترز